FAQ

كيفية إرسال الصفقات


يتم إرسال جميع الصفقات والتحديثات عبر البريد الإلكتروني والهاتف المحمول الاس أم اس (SMS)، لكن ينبغي على العميل تحديد خيار التوصيل عن طريق إتباع الخطوات هنا.
 

FAQ - Arabic Sms Guide Jpeg (Chart 1)

خدمة الفيديو للمشتركين

الفيديوهات بالعربية توضح حركة العملات والذهب والنفط والفضة ومؤشرات الأسهم بالإضافة إلى مؤشرات سوق الأسهم السعودية "تداول". تهدف خدمة الفيديو هذه إلى تسليط الضوء بشكل أكبر على الصفقات الحالية والمستقبلية التي يخطط لها أشرف العايدي. وتستخدم هذه الفيديوهات للجمع بين التحليل الأساسي مع تحليل الرسوم البيانية التوضيحية، التي تشمل أزواج العملات الرئيسية، بالإضافة إلى مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية. وتتراوح مدة هذه الفيديوهات بين 20-35 دقيقة.

http://ashraflaidi.com/arabic/videos

كيف تعرف بأنه تم تحديث توصيات البريميوم؟

1. خدمة الرسائل القصيرة (SMS). تنبيهات الرسائل القصيرة هي الرسائل المرسلة إلى هاتفك المحمول وتحتوي على رابط إنترنت (URL) لآخر منشور لتوصيات Intermarket البريميوم والتي تحتوي على تداولات بريميوم ورسومات بيانية وتعليق تقني/أساسي. هذه هي الطريقة الأفضل لكي تضمن ألا تفوتك آخر الأخبار المتعلقة بصفقات البريميوم (والذي قد يحصل في حال كنت بعيداً عن حاسوبك الشخصي).

مثال لتنبيهات الرسائل القصيرة:

AshrafLaidi.com: أحدث تداولات البريميوم اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني 

مقابل الدولار، ذهب http://ashraflaidi.com/p

استعمال تويتر

ما إن تمت إضافة خدمة بريميوم جديدة (صفقة، ملاحظة أو فيديو)، يتم نشر رابط إنترنت مباشرة على حساب alaidiPremiumFX  بالإضافة لحساب @alaidi ولكن من دون رابط.

أداء الصفقات،الدقة والأسقف / التوقفات

حققت حوالي 55٪ إلى 61٪ من صفقاتنا، منذ انطلاق الخدمة في الربع الثاني من العام 2011، جميع الأهداف. فكان نجاح صفقة اليورو مقابل الدولار الأميركي بنسبة 59٪. والجنيه الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 57٪ والين الياباني بنسبة 52٪، صفقة الدولار الكندي مقابل الين الياباني والجنيه الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 68٪ و54٪ على التوالي.

كان معدل تحقيق الأهداف 72٪، بين سبتمبر 2015 وفبراير 2016، حيث قمنا بإجراء تغيير طفيف على أسلوبنا. ثم انخفض المعدل إلى 47٪ في الفترة ما بين مارس ويوليو قبل أن يرتفع إلى 75٪ في أغسطس - أكتوبر.

استعمالات النطاقات، الدخول، الاهداف النهائية والتوقفات (ستوب)

لا يوجد في العالم الحقيقي سعراً واحداً يتم اعتباره بأنه السعر الأفضل للدخول أو الخروج من الصفقة.
وبناءً على ذلك، فإننا نقدم نطاقات الدخول والخروج في خدمة بريميوم المتوفرة لدينا، والتي تم حسابها تماشياً مع استنتاجات التداول لدينا. بالإضافة لذلك، فإن إصدار نطاقاُ معيناً يتجنب مشكلة إلزام العملاء على الالتزام بسعر واحد. فإذا أرسلنا تنبيهاً لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي على 1.3020 وتجاوز السعر هذا المستوى في لحظة استلام عميل في سنغافورة أو لندن هذا التنبيه، فماذا ينبغي على العميل القيام به؟ هل سيدع الفرصة تمر لمجرد أن السعر كان فقد 3 أو 8 نقاط؟ استخدام النطاقات يساعد على حل هذه المشكلة. إن استخدام النطاقات للأهداف (الأسقف) يهدف إلى الحفاظ على نفس القدر من الربح المستهدف، بغض النظر عن أي حد من النطاق تم دخول الصفقة منه.

يميل أسلوبنا إلى الأسلوب المحافظ. فبعض صفقاتنا قد تحقق 99٪ من النطاق المستهدف قبل أن يتم تنفيذ عملية البيع أو الشراء، وبالتالي سيتم تصنيفها على أنها "stopped out"، على الرغم من أنها قد حققت الهدف إلا 5 أو 8 نقاط من الحد النهائي في النطاق. تعرف الصفقات التي لم تحقق جميع الأهداف بأنها تلك التي لم تحقق كامل نطاق النهايات. نحن نستخدم نطاقات للدخول والنهايات، 

مثال 1:

صفقة شراء (لونغ) اليورو مقابل الدولار الأميركي بين 1.1000-1.1030، مستهدفة 1.1300-1.1330 مع وقف خسارة (ستوب) عند 1.0830. سنعتبر بأن الصفقة قد تحقق جميع الأهداف إذا ارتفع السعر على طول الطريق إلى الهدف النهائي في النطاق 1.1330. وإذا اعتبرنا على سبيل المثال بأن سعر السوق ارتفع ليصل إلى 1.1323 قبل أن يتراجع إلى 1.0830، ستكون حينها الصفقة معرفة باسم "stepped out" على الرغم من أن بعض العملاء كانوا قد اختاروا جني الأرباح قرب هدفنا النهائي في 1.1330. في هذه الحالة، فإننا ندعو الصفقة "stopped out" ويتم إدراجها في فئة "الصفقات" الخاسرة.

مثال 2:

صفقة بيع (شورت) الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في 1.2500-1.2530 مستهدفة 1.2200-1.2230 مع وقف خسارة (ستوب) عند 1.2700. إذا كان السعر 1.2480 عند لحظة بدء الصفقة وسقط حتى 1.2220، حينها يكون سعر دخول السوق بدون قيمة مدخلة وبالتالي تكون التجارة غير صالحة لأن السعر لم يتم إدخال القيمة المطلوبة 1.2500 للدخول في الصفقة.

تهدف خدمة البريميوم إلى مساعدة العملاء على اتجاه الأسواق وليس كيفية إدارة مواقعهم في السوق. بسبب الأسلوب الدقيق الذي نتبعه، فإننا نحكم على بعض الصفقات بأنها "stopped out" في حين أنه هذه الصفقات كانت قد حققت أهدافها للعديد من المتداولين. ونظرا لهذه الاعتبارات، فإننا ننصح العملاء بضبط قيم دخول السوق والدخول في الصفقة حتى وإن لم يحقق السعر المحدد عبر خدمتنا.

الطرق المقترحة لإغلاق الصفقات و جني الأرباح

الرجاء إتباع الخطوات هنا.
 

FAQ - Arabic Closing Positions (Chart 2)


وبما أن أسلوبنا يهدف لنسبة ربح-خسارة من 2.0-1.2 / 1.4 ومتوسط عدد النقاط المستهدفة حوالي 250-300 نقطة، فإن الحد الأقصى للسحب في نطاقات الصفقة حوالي 125-150 نقطة. لهذا السبب، فإننا نوصي عملائنا باستخدام عامل الرفع من 50-1. أما إذا كان العملاء يستخدمون عامل الرفع 100-1 أو أكثر، فإنه يجب عليهم الامتناع عن القيام بتداولات كبيرة الحجم. قد تستمر مدة كل صفقة من يومين إلى 5 أسابيع قبل أن تصل الهدف النهائي، وهذا يتوقف على ظروف السوق.

من خلال ساب قياسي بقيمة 10000 دولار أمريكي، يمكن للعملاء فتح ما لا يزيد عن صفقتين بحصة أسهم 1.0. يمكن فتح صفقات أخرى بقيم حصص أصغر بقيمة 0.3-0.5.

فيما يتعلق بالأداء مؤخراً، يرجى التحقق من خلال الطبعات السابقة في قسم الأرشيف من الخدمة.