Intraday Market Thoughts
ندوة مساء الثلاثاء مع أوربكس
by
Apr 29, 2019 11:14
تنصحنا أشهر الأقوال المتعلقة بالسوق المالي ببيع الأسهم في شهر مايو وإعادة الشراء في نهاية فصل الصيف، أي عند بداية سبتمبر. وتظهر الإحصائيات أن شهر أبريل هو بالفعل أفضل شهر للمؤشرات الأمريكية بشكل عام. لكن ماذا عن باقي فصل الربيع وفصل الصيف؟. "بيع الأسهم في شهر مايو وابتعد". هل ما زالت هذه المقولة المشهورة فاعلة؟ للتسجيل من السعودية فقط و للتسجيل من باقي الدول الرجاء النقر هنا
Latest IMTs
-
Gold Never did 8
by Ashraf Laidi | Jun 25, 2026 20:05
-
Next Gold Move
by Ashraf Laidi | Jun 22, 2026 16:44
-
Gold and December Hike
by Ashraf Laidi | Jun 18, 2026 14:24
-
Gold vs Oil
by Ashraf Laidi | Jun 15, 2026 14:08
-
Silver Confluence
by Ashraf Laidi | Jun 11, 2026 10:47






